شاهد “تجربة قيادة” فريق المربع نت لهيونداي سوناتا 2015 الجديدة كلياً في حلبة البحرين “فيديو ومواصفات وأسعار” ...التفاصيل

العودة   منتدى السيارات - المربع نت > مربعات الترفيه والتعارف > مربع الترحيب والتعارف

مربع الترحيب والتعارف للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بين أعضاء المربع نت
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-13-2017, 08:26 PM
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الدولة: مصر
المشاركات: 145
افتراضي نظام غذائي قوي جداً حتى تخسر اكثر من 2 كيلو جرام في الاسبوع

غذائي, نظام


نظام غذائي قوي جداً حتى تخسر اكثر من 2 كيلو جرام في الاسبوع

نظام غذائي جداً تخسر اكثر
نظام غذائي جداً تخسر اكثر نظام غذائي جداً تخسر اكثر نظام غذائي جداً تخسر اكثر

أكثر ما يحبط الأشخاص الذي يتبعون حمية غذائية بحثا عن الرشاقة والتخسيس هو طول فترة الريجيم التي قد تدفعهم إلى التخلي عن الحمية الغذائية وتقبل أشكالهم وزيادة أوزانهم وعدم التخلص من البدانة والكرش.

ولذلك يراهن الأطباء على ضرورة وجود حمية غذائية سريعة مع دعم من الطبيعة يعطي نتائج ملموسة يشعر بها الراغبين في التخسيس ومكافحة السمنة، وهذا ما قال به الدكتور فاتح موديريساوغلو* خبير التغذية والرشاقة التركي.

وكشف الدكتور موديريساوغلو عن نظام طبيعي من الاعشاب على شكل كريم وكبسول وشاي ونظام غذائي يساعد على التخسيس، وهو ريجيم غوارانا، وهو يعد من أسرع أنظمة إنقاص الوزن، حيث يساعدك على خسارة 2 كيلوجرام اسبوعياً، وفقا لما ذكرته صحيفة "هوريت" على موقعها الإلكتروني.

وتعتمد هذه الوصفة او هذا النظام على القليل من الدهون والنشويات، والكثير من البروتينات والألياف، مع مساعدة أعشاب غوارانا التي جمعها الطبيب في كريم وكبسول وشاي والتي تساعد في شد الجسم وحرق الدهون ومنع تراكمها وبالتوازي مع ممارسة رياضة المشي يومياً لمدة 30 دقيقة على الاقل, ممكن ان تخسر بين 2 كيلو إلى 4 كيلو بالاسبوع.

ويعتمد الخبير التركي في نظامه على إفطار موحد، عبارة عن ثمرة جريب فروت، أو برتقال، أو تفاح على الريق بمجرد الإفاقة من النوم، ثم اتبعيه بفنجان شاي أو قهوة بدون لبن أو سكر مع قطعة توست واحدة، ويفضل أن يكون توست من القمح .الكامل

نظام غذائي جداً تخسر اكثر

اليوم الأول :
الغداء: قطعتان من الفيليه المشوي أو الهامبورجر وسلطة خس وطماطم بدون زيت أو توابل، وقطعة من الخبز لا تزيد عن 50 جراما، ويمكنِك تناول ثمرة واحدة من أي فاكهة تفضلينها بعد 3 ساعات من الغداء, وتأخذ كبسولة واحده من مجموعة غوارانا لحرق الدهون بعد الأكل, ويشرب من شاي الاعشاب المرفق مع النظام.

العشاء: بيضتان مسلوقتان وربع كيلو جرام من الفاصولياء الخضراء المسلوقة،وتأخذ كبسولة واحده من مجموعة غوارانا لحرق الدهون ومن تراكمها بعد الأكل, ويشرب من شاي الاعشاب المرفق مع النظام والذي يساعد على تسريع حرق الدهون, وقبل النوم مباشرة يمكنِك تناول كوب من العصير غير المحلّى.

اليوم الثاني :
الغداء: قطعة من اللحم الضأن لا تزيد عن 100 جرام، وسلطة خضراء بدون زيت أو توابل وكوب من عصير الطماطم, وتأخذ كبسولة واحده من مجموعة غوارانا لحرق الدهون بعد الأكل, ويشرب من شاي الاعشاب المرفق مع النظام.

العشاء: طبق خضراوات مسلوقة مكّونة من الكوسة والقرنبيط والفاصولياء الخضراء, وتأخذ كبسولة واحده من مجموعة غوارانا لحرق الدهون ومن تراكمها بعد الأكل, ويشرب من شاي الاعشاب المرفق مع النظام والذي يساعد على تسريع حرق الدهون, ، وقبل النوم مباشرةً تناول عصير التفاح بدون سكر.

اليوم الثالث :
الغداء: سلطة خضراء بدون زيت أو توابل مع قطعة دجاج منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية حوالي 100 جرام، وبعد الغداء بـ3 ساعات يتم تناول ثمرة تفاح أو برتقال, مع اخذ كبسوله واحدة, وشرب الشاي المخصص.

العشاء: عبارة عن قطعة هامبورجر واحدة وطماطم مشويةمع اخذ كبسولة واحدة وشرب الشاي المخصص,وقبل النوم كوب من عصير الخوخ.

اليوم الرابع :
الغداء: بيضتان مسلوقتان جيدا مع ربع كيلو جرام من الفاصوليا المسلوقة وكوب عصير طماطم, مع اخذ كبسولة واحدة, بعد الغداء وشرب الشاي المخصص.

العشاء: يتكون من قطعتين من الهامبورجر أو الفيليه المشوي وسلطة خس، مع اخذ كبسولة واحدة وشرب الشاي المخصص, وقبل النوم تناولي كوباً من عصير الأناناس غير المحلى.

يُذكر أن هذا النظام الغذائي مخصص لذوات الصحة الجيدة الذين لا يعانون من أمراض مزمنة أو نقص في عناصر معينة, ولايمكن اتابع النظام الغذائي لوحده دون استخدام اعشاب جوارانا المذكورة.

مركز ويلنس كير wellness care الطبي في تركيا اسطنبول – الموزعين الوحيدين لهذه الوصفة

نظام غذائي جداً تخسر اكثر الموقع :
Wellness Care Turkey . Yakuplu Mahallesi Beylikduzu Istanbul, Turkey

نظام غذائي جداً تخسر اكثر للتواصل معنا :

نظام غذائي جداً تخسر اكثر الهاتف :
0090-538-430-44-00

نظام غذائي جداً تخسر اكثر البريد الإلكتروني :
info@wellnesscareturkey.com

أو راسلنا مباشرة على : صفحة إتصل بنا


كما يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الإجتماعي

TWITTER.COM/WELLNESSCARETR

FACEBOOK.COM/WELLNESSCARETURKEY

ويلتس كير - YOUTUBE

للمزيد من التفاصيل والحصول على مجموعة جوارانا للتخسيس والرشاقة, مع البرنامج الغذائي الكامل والرياضي
يرجى زيارة الموقع التالي:

ويلنس كير wellness care
نظام غذائي جداً تخسر اكثر
www.wellnesscareturkey.com

دمتم في رعاية الله و حفظه




k/hl y`hzd r,d []hW pjn josv h;ev lk 2 ;dg, [vhl td hghsf,u

 

الكلمات الدلالية (Tags)
غذائي, نظام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:32 PM.