شاهد “تجربة قيادة” فريق المربع نت لهيونداي سوناتا 2015 الجديدة كلياً في حلبة البحرين “فيديو ومواصفات وأسعار” ...التفاصيل

العودة   منتدى السيارات - المربع نت > مربعات السيارات > مشاكل وحلول السيارات > الأستشارات والأستفسارات والطلبات

الأستشارات والأستفسارات والطلبات تبغى تركب شي بسيارتك أو بتسأل عن سعر شي ، وتبي تشوف رأي الشباب .. أو تستفسر عن شيء معين .. ؟
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-02-2007, 11:27 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 3
افتراضي المرسيدس


السلام عليكم

انا انسان راعي خطوط وادور الراحة
افكر في شراء مرسيدس(فرخ شبح * أو بنز) وأنا ثقافتي بالمرسدس محدودة جدا جدا
لذلك حبيت اني استشيركم واخذ رايكم

(طبعاً من 90-96 ****المثل يقول مد رجليك على قد لحافك هههههه)

أولاً / يجي مكتوب عليها من وراء أحجام وارقام مثل
300E
300E24
300SEl
وش الفرق بينها؟ وش الافضل منها ؟ والمواصفات؟

ثانياً / كيف تحملها للخطوط؟وكيف راحتها؟وكيف اسعار قطع الغيار؟

ثالثاُ/كم أسعارها بالرياض؟

رابعاً / لاتبخلون علينا بنصائح عامة؟

لا احد يقول انصحك بالسيارة الفلانية او كذا . أنا بإذن الله ابشري مرسدس ولكن لا تبخلون علينا بالاجابات.




وشكريا.


hglvsd]s

__________________
لاداعي لأن تجوب عالم الانترنت بعد اليوم بحثاً عن الأخبار والمواد المميزة في عالم السيارات ... فالمربع نت يغنيك
  #2 (permalink)  
قديم 01-03-2007, 02:13 PM
إداري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,496
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القعقاع
افتراضي

انا شريت فرخ الشبح موديل 96 حجمه e55 الي هو 300 وطبعا 6 سلندر
ميه ميه وقطع غياره ارخص من فرخ الشبح الاجدد منه الي موديله 2000 الى 2002
وفي الخطوط راسي مررره ومافيه تنسيم.
لكن انا الي شريته AMG فكانت جنوطه كبيره فكان شوي اذا جت عيون القطو او المطبات يهزك شوي .........
لكن فيه نوع ل اي ام جي يجيك 8 سلندر هذاك عزمه خرااافه لكن ماحصلت واحد نظيف
وانت توكل على بركه الله لكن لا تشتري ابيض لان الابيض عليه مو ذاك الفخامه
__________________
معا نعمل لإسترجاع مربعنا كما كان وأفضل ..

SL55AMG / القعقاع / riyadh_hawk /mino


http://www.almuraba.net/vb/showthrea...t=12949&page=2
  #3 (permalink)  
قديم 01-03-2007, 04:00 PM
الصورة الرمزية imported_SL55AMG
الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 2,306
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى imported_SL55AMG
افتراضي

الإختلاف تيجي بالسعة المحرك

واذا بتاخذ توكل على الله السيارة ممتازة
__________________
لـ الإقتراحات أو الشكاوي أو الاستفسارات

SL55AMG_2006@hotmail.com

http://img248.imageshack.us/img248/2603/2w5obquhl7.gif

معا نعمل لإسترجاع مربعنا كما كان وأفضل ..

SL55AMG / القعقاع / riyadh_hawk / mino

ولكل من يريد الانضمام معنا يرسل لي رسالة خاصة
  #4 (permalink)  
قديم 01-04-2007, 03:39 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 3
افتراضي

السلام عليكم

الاخ القعقاع

قبل كل شيء هل أنت راعي السيديات؟؟!!


المهم

الحجم E55 ما اعرفه

ووش تقصد Amg

قلت لك ثقافتي 0%

الاخ Sl55amg

مافهمت . وهل هذا يعني ان المواصفات الداخلية نفس بعضها.


*******************
وسؤال جديد : وش رايكم بالشفر(كابرس)موديل 90؟
ايه اريح هو والا الفرخ؟
وشكراً
__________________
لاداعي لأن تجوب عالم الانترنت بعد اليوم بحثاً عن الأخبار والمواد المميزة في عالم السيارات ... فالمربع نت يغنيك
  #5 (permalink)  
قديم 01-11-2007, 05:37 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1
Cool

إلي الأخ العزيز محمد

بالنسبة لما يتعلق بسؤالك
في المملكة يعتمد المستخدمون للمرسيدس علي المواصفات اللتي صنعت بها مثلا
هنالك المواصفات الألماني
والياباني (المقارب للخليجي)
والأمريكي
والخليجي (اللي هو التوب)
الياباني يأتي بمواصفات رائعة مثل الجلد الcdوالشفط في الأبواب و إقتصاد الماكينة أم الفتحة فالغالب لا توجد في المقاسات الصغيرة
300E يعني الماكينة 300 سي سي

s320 يعني الماكينة 320 سي سي وهكذا
S فئة السبورت
E فئة ذات إقتصاد مدني
C فئة الكوبية
L فئة الشاص الطويل
AMG محرك ذو أداء عالي وكذالك الSPORTLINE و BRABUS(فقط أوكتين 95 المناسب لها)
__________________
لاداعي لأن تجوب عالم الانترنت بعد اليوم بحثاً عن الأخبار والمواد المميزة في عالم السيارات ... فالمربع نت يغنيك
  #6 (permalink)  
قديم 01-12-2007, 09:38 AM
إداري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,496
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القعقاع
افتراضي

اولا النوع e55 هو نفس 300
اما AMG هو النوع الرياضي مثل
SSفي الكابريس
والنوع هذا سلمك الله يجي جنوطه سبورت والصدام الامامي غير
والمكينه قويه اذا كانت 8سلندر
اما على المواصفات خذ لك جفالي
__________________
معا نعمل لإسترجاع مربعنا كما كان وأفضل ..

SL55AMG / القعقاع / riyadh_hawk /mino


http://www.almuraba.net/vb/showthrea...t=12949&page=2
  #7 (permalink)  
قديم 01-31-2007, 07:13 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1
افتراضي

ياخوي انت قلتها مد رجولك على قد لحافك

نصيحة لوجه الله

خذ لك 560sel مديل 91 شرط يكون كامل المواصفات

قطع غيار ابلاااااااش

وعلى الخط مريح ويحظن الشارع حظظظن

واكيد سبق وشفته على الخطوط شلون ينزل

هذي ميزة بالامان فيه

والبدي جبااار صلب مايهمه

وترك عنك 300 وطقتها

احجام المكاين هذي مو مال خطوط هذي حقت المدينة ومشاوير قريبه

لأن انا جربت 300 من السرعة الزيت يصعد لصدر الماكينه ومو السبب الصرفيه لكن الماكينة ضغطها مرتفع على الخط

اما 560 ولا يهمه تعطيه 200 يقولك عطني بعد

اسال مجرب ولا تسال خبير

بس عيبه البانزين لك عليه شوي اذا تسرع فوق 140

اما تحتها والله عادي خذ موتر يعيش معاك من 5 سنين وفوق
__________________
لاداعي لأن تجوب عالم الانترنت بعد اليوم بحثاً عن الأخبار والمواد المميزة في عالم السيارات ... فالمربع نت يغنيك
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.