شاهد “تجربة قيادة” فريق المربع نت لهيونداي سوناتا 2015 الجديدة كلياً في حلبة البحرين “فيديو ومواصفات وأسعار” ...التفاصيل

العودة   منتدى السيارات - المربع نت > مربعات السيارات > مشاكل وحلول السيارات > الأستشارات والأستفسارات والطلبات

الأستشارات والأستفسارات والطلبات تبغى تركب شي بسيارتك أو بتسأل عن سعر شي ، وتبي تشوف رأي الشباب .. أو تستفسر عن شيء معين .. ؟

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-12-2006, 07:52 PM
عضو جديد

افتراضي استفسار ضروري للمورسيدس

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم شباب عندي استفسارات بخصوص المورسيدس (الفياقرا)
انا ناوي بأذن الله اشتري مورسيدس بنز مابين 2002-2001-2003

بدايه انا اضرب مشوار تقريبا 120 كيلو يوميا وفرفرتي واجد بس استخدامي بيكون حشمه لا سرعه ولا تفحيط ولا قومات وخرابيط ابيه حق الدوام رايح جاي والتمشيات

ابغى اعرف من ناحيه صيانه هل هي غاليه واجد مثل ماسمعت من ناحيه الحاجات الاستهلاكيه قماشات وزيوت وسيور ونقول مساعدات واعمده يعني في هالحدود وسمعت ان قيره يتعب بسرعه وياحبذا تكون فيه اسعار لاهل الخبره

ابي اعرف اسعارها وبعض الموصفات الي تنصحون فيها

من وين افضل مكان للشراء من ناحيه السعر من السعوديه او الامارات او الكويت وياليت اهل الخبره يفيدوني اكثر حيث اني سمعت الامارات افضل بالسعر وابي اسعارها في هالدول

ابي نصيحه من قلوبكم للمستخدمين ولا احد يخفي علي اي شيء لاني بضحي في مبلغ ومابي احط وراه اي ريال زياده لان القيمه الي بحطها بتجيب لي سياره وكاله

hsjtshv qv,vd ggl,vsd]s