ارتفاع ملحوظ لمبيعات لكزس في سوق الخليج 5

المربع نت – أشارت لكزس في تقرير لها عن زيادة نسبة مبيعات الشركة من السيارات الفاخرة بنسبة تصل لـ 57 في المائة من نسبة المبيعات السابقة في مثل هذا الوقت من العام الماضي، وطبقاً لما أعلنته الشركة فان عدد السيارات التي تمكنت الشركة من بيعها حتى الآن 9400 سيارة تقريباً، وأشارت الشركة ان هذه النتائج المبشرة كانت نتيجة لأتباع الشركة لنهج جديد في تصميم علاماتها التجارية والتي أكدت مكانتها على أنها سيارة فاخرة تستحق الامتلاك.

ارتفاع ملحوظ لمبيعات لكزس في سوق الخليج 6

 وصرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا بالشرق الأوسط السيد نويوكي نيجيشي قائلاً: “ليكزس تعد من العلامات التجارية المتصدرة في المنطقة وخاصةً في مجال السيارات الفاخرة، نتيجة لاعتماد ليكزس على التصاميم المتفردة والفلسفة الجديدة المبتكرة التي تهدف لتوفير الحماية والراحة والأداء المتميز للعملاء، جنباً إلى جنب مع مستوي الجودة الذي لا يضاهي جعل المبيعات في الربع الأول من العام الحالي ترتفع بهذا الشكل الكبير”.

وكان النجاح الأكبر في المبيعات هو النجاح الذي حققته السيارات الرياضية من لكزس، والزيادة الأكبر كانت في نماذج مثل لكزس LX التي نمت مبيعاتها بنسبة 37 في المائة، وكذلك لكزس RX والتي تعدت زيادة مبيعاتها نسبة 50 في المائة.

وأما في سيارات الصالون، فقد تعدت مبيعات ليكزس كل التوقعات، بزيادة قدرها 180 في المائة بالمبيعات، أما عن لكزس ES فقد حققت هي الأخرى طفرة في مبيعاتها تقدر بـ 120 بالمائة من نفس المبيعات في العام الماضي في الخليج.

وبالتأكيد فان السبب الأول في زيادة مبيعات لكزس بالشرق الاوسط يرجع بصورة أو باخري إلى التصميم القوي الذي يداعب خيال محبي القوة والدقة بالمنطقة.

ارتفاع ملحوظ لمبيعات لكزس في سوق الخليج 7

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

لكزس GS 2013 في الرياض بسعر 60 ألف ريال سعودي

قبل يومين
60,000 ريال سعودي
الرياض

لكزس LS 2013 في الرياض بسعر 88 ريال سعودي

قبل 12 ساعة
88 ريال سعودي
الرياض

لكزس GS 2013

قبل أسبوعين
غير محدد
الرياض

لكزس ES 2013 في الطائف

قبل شهرين
غير محدد
الطائف

مقالات ذات علاقة