المربع نت – تحدثت تقارير حديثة عن إمكانية تخلص كرايسلر عما قريب عن علامتها التجارية المستمرة منذ فترة طويلة “دودج”، وعلى الرغم من أن الشركة لا تزال صامته حول هذا الأمر، وهذا ما يجعلنا غير قادرين على القاء اللوم على المحللين وعلى تفكيرهم في اتجاه كرايسلر لإلغاء دودج. وبعد كل شيء، فالأمر ليس مستغرب على كرايسلر، فهي فعلته من قبل مع علامتها التجارية بلايموث والتي تركتها ورائها في عام 2001، وهي ما زالت تضع كل قوتها في محاولتها لبناء فيات في أمريكا الشمالية، كما أن كرايسلر أخذت خطوة غير متوقعة جديدة بإعادة أحياء شاحنتها التي تحمل العلامة التجارية رام ونقلت لها قوة السوبركار فايبر تحت شعار SRT.

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 15

ومنذ مدة يتحدث المحللين عن أن مركبة الشحن كاملة الحجم دودج دورانجو والسيارة السيدان أفينجر كلاهما يعيشان في الوقت الضائع، وهذا يترك دودج فقط مع نماذج دارت المدمجة “التي لم يتم بيعها بشكل جي في الفترة الأخيرة” ومركبة تشالنجر “التي يقال إن SRT كودا التي تحمل شعار كرايسلر ستحل محلها”، ويتبقى لدودج السيارة جراند كرفان، التي ستقوم كرايسلر بإنتاج نسخة مشابهة منها مع إمكانيات أكبر وفوارق وهي تاون آند كانتري.

الاحداث كلها ارتبطت ببعضها البعض، لتؤكد أن كرايسلر تنوي الابقاء على نموذج واحد من الميني فان، وكل التساؤل كان حول هل ستحمل الميني فان هذه شارة جراند كرفان، أم شارة تاون آند كانتري؟

التقرير الجديد الوارد من كندا، حيث يتم صناعة هذه المركبات، يقول أن الفائز في الرهان كانت السيارة تاون آند كانتري بشارة كرايسلر، والتي ستحمل شارة عام 2016، وهذا ما يؤكد تفكير المحللين في اتجاه كرايسلر للتخلي عن علامتها التجارية دودج.

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 16

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 17

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 18

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 19

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 20

الميني فان المقبلة من "كرايسلر" ستكون تاون اند كانتري مما يعيد الشائعات حول إغلاق دودج 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة