كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر خارجيتها وداخليتها في صور تشويقية 11

المربع نت – كيا وشقيقتها هيونداي أجروا تغييرات جذرية على تصاميم سياراتهم مؤخراً، خاصة مع ستينجر، وحالياً لدى العلامة الكورية الجنوبية أمل في اختراق سوق السيارات الفاخرة وذلك مع كوريس الرائدة.

للتو، أصدرت صانعة السيارات صور رسومية تشويقية للسيدان الفاخرة تعطينا أفضل نظرة عليها قبل تدشينها في مطلع أبريل المقبل.

كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر خارجيتها وداخليتها في صور تشويقية 12

مما يمكننا رؤيته، فكوريس لديها تصميم أنيق، حيث واجهتها الأمامية تحمل لمسة بي إم دبليو وتتشابه مع الفئة السابعة مع اختلاف شكل المصابيح الأمامية وكذلك الشبك الأمامي، في الخلف تبدو المصابيح الخلفية للسيدان مستوحاة من مرسيدس بنز S-Class.

تصفها كيا بأنها “راقية فاخرة” وتقول أن شبكها الأمامي نمطه “تربيعي” يحتوي 176 تجويف وهو مستوحى من “تغيّر شكل الطاقة المكثفة” حسب وصف الشركة، وحقيقة مما نرى فهو جيد للغاية ونأمل أن يظهر في شكلها الإنتاجي.

بالإضافة إلى ذلك، تشير كيا إلى أنها استخدمت الكروم بكثافة في السيدان، وبالفعل بإمكاننا رؤيته حول الشبك الأمامي وفتحات التهوية السُّفلية بالواجهة الأمامية، العتبات الجانبية، خطوط النوافذ، المرايا الجانبية، المصابيح الخلفية، المصد الخلفي وكذلك العوادم.

على ناحية الداخلية، فهي فاخرة عالية التقنية، حيث تأتي المقصورة بجلد بكل إنش فيها مع زخرفات خشبية ومعدنية، كونسول وسطي أكبر من السابق، شاشة نظام معلومات وترفيه 12.3 إنش، نظام صوت مجسم، ساعة تناظرية، إضاءة محيطية LED بـ 64 لون مختلف وبالإضافة إلى ذلك فإنه عندما تقترب يدك إلى زر في لوحة القيادة سيزيد إضاءته تلقائياً بفضل بمستشعر تقارب، وأكثر.

هذا ومن المتوقع تدشين كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات 2018 على أن تطرح في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي نهاية العام.

كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر خارجيتها وداخليتها في صور تشويقية 13 كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر خارجيتها وداخليتها في صور تشويقية 14 كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر خارجيتها وداخليتها في صور تشويقية 15

كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر خارجيتها وداخليتها في صور تشويقية 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 7 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 20 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة