لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 35

المربع نت – دشنت لامبورجيني واحدة من أغرب السيارات في تاريخها، تيرزو ميلينيو الاختبارية في معرض سيارات جنيف 2018 عقب الكشف عنها للمرة الأولى فى نوفمبر الماضي، وتمثل السيارة الخارقة الكهربائية ثمرة التعاون بين لامبورجيني ومعهد ماساشوسيتس للتقنية MIT الأمريكي.

تيرزو ميلينيو، والتي تعني بالإيطالية “الألفية الثالثة” تمثل المستقبل الذي تتطلع إليه لامبورجيني، حيث تبدو السيارة وكأنها قادمة مباشرة من أفلام الخيال العلمي، بشكل عام أقرب لمكوك فضائي منه إلى سيارة.

لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 36

المقدمة خاصة مثيرة للاهتمام بفضل الواجهة المشابهة لرأس الثعبان مع مصابيح أمامية على شكل Y ومشتت هواء أمامي يمكن تشغيله لجرف الثلوج أيضا، وزجاج أمامي يبدو وكأنه قادم من الطائرات.

بالطبع السيارة تظل أحلام منها واقع، بجسد كربوني “يقوم بتجديد نفسه بنفسه عبر استهلاك الطاقة”، وهو تطبيق علمي لن نراه قبل عقود.. ولكن السيارة تظل واحدة من أفضل السيارات الاختبارية التي قدمتها لامبورجيني في الأعوام الأخيرة.

لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 37 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 38 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 39 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 40 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 41 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 42 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 43 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 44 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 45 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 46 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 47 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 48 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 49 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 50 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 51 لامبورجيني تيرزو ميلينيو الاختبارية تخطف الأضواء في جنيف 52

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 3 أيام
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 3 أيام
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 3 أيام
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة