اعتماد شركتين جديدتين لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية 5

المربع نت – وفقاً لأسس ومعايير وضوابط التأهيل المعتمدة، اعتمدت لجنة التأهيل المشكلة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مؤخراً، شركتين جديدتين متخصصتين لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية.

وإيذاناً للبدء بأعمالهما في إدارة وصيانة المحطات الواقعة على الطرق الإقليمية داخل المملكة، قام وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للشؤون الفنية الدكتور عبدالقادر بن عثمان أمير بتسليم شركتي بترولات والاتوز شهادات تأهيل المنشآت.

اعتماد شركتين جديدتين لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية 6

وأشار الدكتور عبدالقادر إلى أن خدمات المحطات ومراكز الخدمة أصبحت تكاملية بحيث يتم تطوير كافة الجوانب في آن واحد، دون إغفال أي جانب على حساب آخر مؤكدا أن كثيرا من المسافرين تتجاوز اهتماماتهم عملية التزود بالوقود إلى جوانب تهيئة المصليات ودورات المياه، والمطاعم وجودة المنتجات ونظافتها إلى غير ذلك مما يهتم به المسافرون الذين يحرصون على التوجه لأفضل المحطات وأكثرها تكاملية خلال أسفارهم.

وأكد الدكتور عبدالقادر أن الوزارة تهدف من زيادة عدد الشركات المؤهلة إلى إيجاد منافسة إيجابية بين الجهات المشغلة لهذه المواقع بتقديمها لخدمات مميزة للمواطنين وبجودة عالية، مشدداً على ضرورة الاهتمام بجودة المنتج في كافة المحطات، لضمان تقديم الخدمة المتميزة للمسافرين والعابرين لكافة الطرقات الرابطة بين المدن والمحافظات.

اعتماد شركتين جديدتين لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة