المربع نت – خلال العام الماضي، أطلقت زوتيي الصينية سيارة SR9 تقليد بورش ماكان وصحيح أن صانعة السيارات الألمانية لم تستطع أخذ حقها لكن يبدو أن النساء هنالك من سيقمن بذلك عنها.

مؤخرا، التقى رجل يمتلك بورش ماكان مقلدة في الصين بسيدة في أحد الحفلات، وبعد أن كان كلاهما عائدين لمنزليهما تبين أنهما قريبان من بعضهما ورأت سيارته واعتقدت انها ماكان الألمانية وانه احد الاغنياء، التي كانت بدورها عاملاً رئيسياً في قرارها بالدخول معه في علاقة عاطفية.

“بالصور” امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني

فبعد أن خرجوا مع بعضهما عدة مرات، وأثناء تباهي الفتاة بصور سيارة حبيبها أمام صديقاتها عبر مواقع التواصل، لاحظ أحدهم أنها ليست بورش ماكان الألمانية، وإنما هي في الحقيقة تقليد صيني منها يدعى زوتيي SR9.

نزل الخبر عليها كالصاعقة، خاصة بعد أن قالت صديقتها لها بأن زوتيي SR9 سعرها 78,000 يوان وهو ما يعادل 46,000 ريال وحسب، بينما ماكان الأصلية سعرها يبدأ من 558,000 يوان أي 330,000 ريال، وصحيح أن لكل منهما شاراته الخاصة إلا أنه ممكن بسهولة شراء شارات بورش عبر الإنترنت في الصين.

على الفور، ذهبت السيدة إلى مالك بورش ماكان وواجهته بأن سيارته ليس مصنوعة في ألمانيا، وبالفعل اعترف لها بأنها تقليد صيني.

السيدة قالت بنفسها أن الرجل كان متواضعاً ومهذباً للغاية وانها اعتقدت ان الاغنياء هكذا هم متواضعين، إلا أن قيادته بورش ماكان مقلدة أحرجها بشدة أمام صديقاتها أثناء تباهيها به، وبذلك فما كان لها إلا أن تنهي علاقتها معه.

وفي النهاية وكما يقول المثل، المال الحب يعمي النفوس..

"بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 15 "بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 16 "بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 17 "بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 18 "بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 19 "بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 20

"بالصور" امرأة تهجر حبيبها بعد اكتشافها أن سيارته بورش ماكان هي تقليد صيني 21

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل