المربع نت – قد تظن للوهلة الأولى أن نقل كميات كبيرة من سبائك الذهب داخل المدن يحتاج بالضرورة إلى شاحنة مدرعة أو ما شابه، ولكن مشكلة هذه الشاحنات هي بطئها الكبير، ما يعني تعرض المعدن الثمين لمخاطر السرقة لفترة أطول.

لذا عندما احتاجت شركة Baird & Co إلى نقل ذهب بقيمة 14 مليون دولار – 52.5 مليون ريال من مخازنها في شرق لندن إلى صالة عرضها الجديدة في الناحية الأخرى في المدينة، قررت الاستعانة ببورش لذلك.. حيث قررت الأخيرة توفير ثلاث سيارات باناميرا سبورت توريزمو جديدة للتعامل مع الشحنة الثمينة.

“بالصور” بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن

كل واحدة من سيارات الباناميرا واجن قامت بنقل أربعة أفراد بالغين وصندوقين ممتلئين بسبائك الذهب، بقيمة 2.3 مليون دولار لكل صندوق.. وقد صاحبت الشرطةُ القافلةَ على متن دراجاتهم النارية للحماية، لتقطع القافلة حوالي 18 كيلومتر في العاصمة البريطانية خلال طريق محفوظ ومخطط له جيدا لتصل إلى صالة العرض بدون حادثة عقب 40 دقيقة، مع بقاء الحمولة الذهبية مستوية على طول الخط بفضل أنظمة التعليق الهوائية للباناميرا سبورت توريزمو.

"بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 23 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 24 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 25 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 26 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 27 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 28 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 29 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 30 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 31 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 32 "بالصور" بورش باناميرا سبورت توريزمو تنقل ذهب بقيمة 52 مليون ريال في لندن 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل