فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 45

المربع نت – قامت فورد ببناء سيارة اختبارية مخصصة لتتبع وعكس مشاعر وانفعالات السائق أثناء قيادته لسيارة رياضية عالية الأداء.. لتطلق على السيارة الاختبارية اسم فورد بيرفورمانس باز كار.

السيارة هي نسخة معدلة من فوكس RS، حيث تم تزويدها بتقنيات الذكاء الاصطناعي وتتبع انفعالات البشر “لعكس انفعالات ومشاعر السائق بشكل حي ومباشر على خارجية السيارة”.. حيث تقوم السيارة ببث أضواء LED وشرائط ضوئية مختلفة للتعبير عن مدى إثارة السائق أثناء القيادة، وتدعي فورد في هذا السياق أن قيادة السيارات الرياضية تؤدي إلى انفعالات أكثر حماسية وإثارة من تشجيع فريقك المفضل لكرة القدم أو مشاهدة حلقة من مسلسل “Game of Thrones” أو تقبيل محبوبتك، والاستثناء الوحيد هنا هو ركوب القطار المعلق في الملاهي، والذي اعترفت فورد بتوليده لمشاعر حماسية أعلى من قيادة السيارات الرياضية، ولكن القيادة تؤدي إلى تكرار هذه المشاعر بشكل أكثر ثباتا من القطار المعلق.

فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 46

وعلق الدكتور هاري ويتشيل المتخصص في الفسيولوجيا على نتائج الدراسة، مشيرا إلى أن ركوب القطار المعلق جيد في حالة رغبتك للحظات إثارة قصيرة، ولكنها لن تصلح لدعم نفسيتك بشكل يومي، وهو ما تصلح له السيارات الرياضية بطبيعة الحال، حيث تؤدي إلى توليد مشاعر إثارة يومية أثناء تنقلك لمشوايرك اليومية، ما يعني تحسينها لمستوى سعادتك في الحياة بشكل ملحوظ.

فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 47 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 48 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 49 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 50 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 51 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 52 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 53 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 54 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 55 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 56 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 57 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 58 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 59 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 60 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 61 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 62 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 63 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 64 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 65 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 66 فورد تقول أن متعة قيادة السيارات الرياضية أكثر إثارة من مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز! 67

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 8 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 22 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة