شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 31

المربع نت – قامت شركة RED للساعات بعمل مشروع فريد من نوعه، عبر صنع ساعات يد من قطع سيارات قديمة!

الشركة تطلب تحديدا سيارات فورد موستانج كلاسيكية، والتي تم إلقاؤها في ساحات الخردة، بغرض أخذ اجزاء صغيرة منها لصنع ساعات خاصة مدهشة، وقد أطلقوا عليها اسم مجموعة P-51.

شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 32

بطبيعة الحال، الشركة تبتعد تماما عن سيارات موستانج التي تصلح للترميم، مفضلة السيارات التي تعطلت تماما أو تهشمت لسبب أو آخر بدون أمل في الأصلاح، كما تقوم بنحت العام الذي صُنعت فيه السيارة على واجهة الساعة، ولتعميق الصلة بين الساعات وموستانج، تقوم الشركة بعمل فيديو خاص لكل ساعة يد على حدة لشرح تاريخ السيارة التي صُنعت منها الساعة!

بسبب تنوع المواد؛ كل ساعة مختلفة ومميزة عن الأخرى، وإن حصلوا جميعا على تصميم مماثل ومشابه لتصميم لوحة قيادة موستانج الكلاسيكية، حيث يشابه عداد الساعة الخاص بعمر البطارية عداد الوقود في موستانج، كما نرى تطابقا في الوجه الخارجي والأرقام المستخدمة مع المكونات التي نراها في لوحة العدادات.

ليس هذا فحسب، بل بإمكان ملاك موستانج الحاليين إرسال قطع من سياراتهم إلى الشركة – إن أرادوا- لصنع ساعات منها بنفس الطريقة، ما يعني أن ملاك موستانج حرفيا سيرتدون سياراتهم على أياديهم!

كما هو متوقع، هذه الساعات ليست رخيصة بأي حال، حيث يبدأ سعرها من حوالي 1,500 دولار – ما يعادل 5600 ريال سعودي، ويُذكر أن الشركة توفر منتجات مشابهة لهواة بورش وميني، حيث تقوم بصنع ساعات يد من قطع مأخوذة من سيارات 911 وميني كوبر.

شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 33 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 34 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 35 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 36 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 37 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 38 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 39 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 40 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 41 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 42 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 43 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 44 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 45 شركة تصنع ساعات يد من قطع سيارات موستانج كلاسيكية 46

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 4 دقائق
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 13 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة