رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 17

المربع نت – منذ أيام، سُرقت سيارة هوندا أكورد 1991 من مقيم بمدينة أندرسون بولاية كاليفورنيا الأمريكية.. وفي المعتاد في هذه الحالات، يترك الضحايا للشرطة مهمة البحث عن الجاني ومحاولة استعادة السيارة، ولكن صاحب السيارة لم يرض بهذا الوضع، مقررا أن يتتبع سارق سيارته بنفسه ومواجهته وإخضاعه قبيل وصول الشرطة.

قسم الشرطة بأندرسون أعلن عن جميع تفاصيل الأمر في صفحته الرسمية على فيسبوك.. حيث قام مالك السيارة بشن حملة لتتبع السارق عبر نشر صور السيارة على الإنترنت والطلب من الناس إخباره في حالة رؤيتها في أي مكان، وقد نجح الأمر فعلا بشكل مدهش، حيث رُصدت أكورد المسروقة في أحد مواقف السيارات، لينطلق صاحبها فوريا إلى المكان وينقض على السارق في معركة باليد انتهت بخضوع السارق لصاحب السيارة.

رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 18

عقب وصول الشرطة للمكان، تم اكتشاف أن سارق السيارة بالكاد خرج من السجن مؤخرا لجريمة سرقة مشابهة في الماضي، كما شكر قسم الشرطة في أندرسون صاحب السيارة لكونه “مواطنا جيدا” وإن حذرت الشرطة باقي المواطنين من القيام بأفعال مشابهة خوفا على سلامتهم.

رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 19 رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 20 رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 21 رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 22 رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 23 رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 24 رجل يتتبع سارق سيارته ويبرحه ضربا قبل وصول الشرطة 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة