باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 15

المربع نت – باجاني زوندا ريفيرا الوحيدة من نوعها في العالم تم تسليمها للتو إلى وكالة Seven Car Lounge بالمملكة العربية السعودية، والآن بات بإمكاننا الحصول على نظرة عن كثب للسيارة الخارقة النادرة.

يمكننا القول بأن إصدار ريفيرا هو أجمل زوندا على الإطلاق، فيالخارجية تمتاز بطلاء أبيض لؤلؤي تتباين معه عناصر ألياف كربون لامعة مع زخرفات زرقاء برّاقة يمكننا رؤيتها بالعجلات السوداء والعتبات الجانبية، كما أن هنالك لمسات أخرى من ألياف الكربون نراها بالواجهة الأمامية وبالسقف والجناح الخلفي الكبير ومشتت الهواء العدواني.

باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 16

المقصورة مذهلة حقيقة فهي تمثل الفخامة والرقي، حيث تحظى بفرش أزرق وجلد ألكانتارا أسود وزخرفات بألياف الكربون والألومنيوم.

هذا وإن باجاني زوندا ريفيرا يعتقد أن لديها محرك ضغط هواء 7.3 لتر 12 سلندر قوة 760 حصان، وهو نفسه المتاح بموديلات زوندا الأخرى.

https://www.instagram.com/p/BcK6ue9FTEI/

باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 17 باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 18 باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 19 باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 20 باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 21 باجاني زوندا ريفيرا الخاصة وصلت إلى السعودية "فيديو وصور" 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة