المربع نت – عندما تم تدشين مرسيدس مايباخ فيجن 6 كابريوليه في بيبل بيتش في مطلع أغسطس، كانت وبلا شك أفخم سيارة كشف في العالم، وصحيح أنها مجرد سيارة اختبارية إلا أن التعليقات الإيجابية حولها وحول فيجن 6 القياسية حفزت العلامة الألمانية وغالبا ما ستبنيهما خلال السنوات القادمة، ولكن قبل ذلك فقد قام الفنان أكسيونوف نيكيتا بإنشاء تصميم رقمي يستعرض ما قد يبدو عليه شكلها في المواصفات الإنتاجية.

كما نرى، فمايباخ الكشف تبدو مذهلة للغاية ولديها جسد إنتاجي بعديد من سمات تصميم نسختها الاختبارية، ويتضمن ذلك غطاء المحرك الطويل المنحدر مع نجمة مرسيدس الثلاثية بأعلاه، وكذلك شبكة المبرد العمودية الفاتنة.

تصميم تخيلي للنسخة الإنتاجية لمرسيدس مايباخ فيجن 6 كابريوليه

أكثر التغييرات إثارة للانتباه تأتي في المصابيح الأمامية حيث أنها مختلفة تماما لكنها تظل جذابة للغاية، أما شبكة المبرد الضخمة فقد حصلت على فتحات تهوئة جديدة، وبغض النظر عن إضافة طلاء مزدوج اللون فكل شيء آخر يبدو أنه لم يتغير، وذلك يتضمن العجلات قياس 24 إنش.

أما في الخلف، فهنالك بالتصميم التخيلي ناشر أكثر بروزًا وأنابيب عادم مزدوجة، وهو شيء لا تحتاجه السيارات الكهربائية.. أما المصابيح الخلفية فلم تتغير سواءً كانت هي أو تصميم الخلفية ككل.

هذا وقد كانت فيجن 6 كابريوليه الأصلية تستمد طاقتها من أربع موتورات كهربائية تولد قوة 739 حصان لتتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر في أقل من 4 ثوان وكانت السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 250 كيلومتر، وإذا ما قررت مرسيدس صنع نسخة إنتاجية فعلاً للكونسيبت، فنتوقع أن تأتي بنفس معدلات القوة إلا ان نظام طاقتها سيكون هجينًا.

تصميم تخيلي للنسخة الإنتاجية لمرسيدس مايباخ فيجن 6 كابريوليه 7 تصميم تخيلي للنسخة الإنتاجية لمرسيدس مايباخ فيجن 6 كابريوليه 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل