لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 17

المربع نت – تفيد تصريحات رئيس مصممي صانعة السيارات البريطانية جيري ماكجفرن، أن لاند روفر تعتزم إنتاج موديل عالي الأداء لينافس بنتلي بنتايجا.

 

لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 18

في تصريحه قال ماكجفرن، أن موديل روفر الجديد سيأتي ليتربع على عرش سياراتها، حيث تهدف لاند روفر إلى توسيع خط إنتاجها عن الأربع موديلات المتاحين حاليًا (رنج روفر، رنج روفر سبورت، رنج روفر فيلار ورنج روفر إيفوك)،

وأضاف أن حجم السيارة ليس بمشكلة حيث أنه من الممكن أن تأتي الموديلات الجديدة بأحجام مقاربة لتلك الموجودة بالفعل، ولكن ما يهم بالفعل هو أن يكون لكل موديل منهم شخصيته وروحه الخاصة.

حتى الأن، قد اثبتت بنتايجا قيمتها لبنتلي، فبالرغم من أنها بدأت مسيرتها في النصف الثاني من عام 2016 في الولايات المتحدة فقط، إلا أن مبيعاتها في إرتفاع مذهل. ما يثبت أنه مازال هناك مكان لإس يو في أخرى فائقة الفخامة في السوق الأمريكية.

ويعتقد ماكجفرن أن رنج روفر قد تتفوق بالفعل على بنتايجا، وذلك نظرًا لأصالة وتاريخ صانعة السيارات البريطانية في ذلك القطاع.

لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 19 لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 20 لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 21 لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 22 لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 23 لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 24 لاند روفر تستعد لطرح موديل منافس لبنتلي بنتايجا 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 8 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 13 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 15 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة