بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 27

المربع نت – وفقًا لإحدى المجلات الألمانية، ستقوم بي إم دبليو بكشف النقاب عن طراز كهربائي من الفئة الثالثة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر القادم.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل بعد، ولكن تشير التقارير إلى أن الموديل سيكون قادر على قطع 400 كيلومتر تقريبًا قبل أن يحتاج للشحن. وإن كانت تلك الأرقام دقيقة، فسوف يتفوق على موديل 3 الخاص بتيسلا، والذي قُدِّر مداه بحوالي 346 كيلو متر.

بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 28

ولكن هل ستكون تلك السيارة مجرد نموذج عرض أولي أم أنها ستدخل بالفعل في خط الإنتاج، مازال الأمر غير واضح. ولكنها على الأرجح ستكون مرتكزة على الجيل القادم من الفئة الثالثة، لكن من المتوقع أن يكون الموديل أطول من سابقه بحوالي 6 سنتيمترات و أخف وزنًا بحوالي 40 كيلوجرامًا.

وبجانب البديل الكهربائي، أشارت التقارير الأخيرة أن بي إم دبليو تعمل على نسختين مهجنين مختلفين للفئة الثالثة من الممكن أن يكون لهما مدى كهربائي يصل إلى 50 كيلومترًا. يمكننا أيضًا توقع تشكيلة من محركات البترول والديزل المعتادة بثلاث أو أربع أو ستة سلندرات.

بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 29 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 30 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 31 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 32 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 33 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 34 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 35 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 36 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 37 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 38 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 39 بي إم دبليو ستنافس تيسلا موديل 3 بالفئة الثالثة الكهربية 40

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة