بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 19

المربع نت – أطلقت شركة بولاريس الدراجة النارية سلينج شوت إصدار 2017 المحدود كرزُ منتصف الليل SL LE الجديد ذو الثلاثة عجلات، وهي ستطُرح في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 101 ألف ريال سعودي، بخصائص جديدة وطلاء فريد من نوعه وخطوط عضلية جريئة بيضاء مع جرافيك رمادي، وقد تم تكثيف تجنيد المقاعد واستخدام تخييطات ملونة، بالإضافة إلى عجلات 18 إنش بالأمام وأخرى 20 إنش بالخلف.

بولاريس أيضا أطلقت حزم اكسسورات شاملة لكل إصدارات ونسخ سلينج شوت، تشمل العديد من خيارات التخزين الهامة وعاكسي الرياح وغيرها من الأجزاء.. وتسع السيارة لفردين داخل قمرة مفتوحة، وتعتمد على محرك مأخوذ من جنرال موتورز بأربع إسطوانات سعة 2.4 لتر تحت غطاء المحرك من البوليمر، مع جير يدوي من خمس سرعات وإطار أنبوبي من الصلب وأداء ثابت وسريع إجمالا.

بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 20

بولاريس تؤكد دائما على أن سلينج شوت ليست سيارة، بل هيا دراجة نارية بالأساس، لذا لا تحتوي على وسادات هوائية ولا عواميد لمجابهة الاصطدامات الجانبية أو خلافه من إضافات السلامة المعتادة في السيارات.

بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 21 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 22 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 23 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 24 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 25 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 26 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 27 بولاريس تطلق إصدارًا محدودًا من دراجتها النارية سلينج شوت ذات الثلاث عجلات 28

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 8 ساعات
48 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 14 ساعة
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 11 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 15 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة