"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "أودي" Q8 بجسم الإنتاج Audi 2019 3

المربع نت – لم يتبقى سوى 3 أيام على إنطلاق معرض سيارات أمريكا الشمالية 2017 الذي يقام في ديترويت, وفيه سيتم الكشف عن الكونسبت أودي Q8, والآن رصدت العدسات التجسسية نموذجًا اختباريًا لنسختها الإنتاجية.

هذه ليست المرة الأولى التي يرصد فيها نموذج اختباري للـ Q8 حيث تم رصده مسبقًا في يوليو 2016 ولكن آنذاك الوقت كان مكفتٍ بإرتداء جسم عريض للـ Q7, ولكن هذا الذي نراه أمامنا بالصور أدناه يحمل غالبية سِمات الجسم الإنتاجي.

"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "أودي" Q8 بجسم الإنتاج Audi 2019 4

الكروس أوفر والإس يو في في كل الأحجام والأشكال شعبيتهم جارفة هاته الأيام وجميع صانعات السيارات تحاول شحذ أشكالهم بإضافة خط سقف يعطيهم طابع الكوبيه وبيد أنّ أودي تفعل المثل بالـ Q8 متأخرة قليلاً عن السباق مع بي إم دبليو X6 ومرسيدس GLE.

الاختلافات بين الـ Q7 والـ Q8 لن تكون محدودة بتجميلات في خلفها, حيث أنّ الإس يو في الكوبيه هاته ستحظى بتصميمات طازجة من أودي, كمثال بالإمكان ملاحظة المصابيح الخلفية التي تحمل نظرة مختلفة عن نظيرتها بالـ Q7, وكذا جسم المركبة منخفض أقرب إلى الأرض والمصابيح الامامية منزوية وكذا فالنموذج الاختباري بيد أنّه يحتوي على مصابيح هالوجينية ولكن من المؤكد أنّ النسخة الإنتاجية ستكون مصابيحها LED.

أما بالنسبة لأُسُسها فهي ستستند على منصة الـ MLB Evo والتي تستخدمها الـ Q7, وبما أنّ الكونسبت Q8 موسومة أحرف “E-tron” على ممتص صدماته الأمامي لذا فالمركبة التي سنراها بديترويت ستحمل محركًا كهربيا سيتواجد كذلك في النسخة الإنتاجية, وبما أنّ الـ Q7 لديها نسختي E-tron محرك الاحتراق الداخلي بهما أحده TFSI بترولي توربيني سعة 2 لتر, والآخر TDI توربيني ديزل سعة 3 لتر فليس من المستبعد أن تحصل الـ Q8 على الخيارات نفسها.

على كل حال, يوم السبت القادم بديترويت سيكشف عن الكونسبت الأودي Q8 وسنحصل على فكرة دقيقة على ما سيكون عليه شكلها فليس علينا الانتظار طويلاً, أما بالنسبة للنسخة الإنتاجية فمن المفترض أن تصل للأسواق خلال 2019.

1 3 4 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة