"بالصور" شاهد كيف سيكون شكل مقطورة كهربية ضخمة إذا ما صنعت من "أودي" Audi 3

المربع نت – من المعروف أن أودى لا تصنع الشاحنات أو سيارات الكروس أوفر ولكن الحال مختلف بالنسبة للمقطورات التجارية الكبيرة، حيث أن لديها العلامتين التجاريتين مان وسكانيا تحت لواء قسم الشاحنات والحافلات في قسم فولكس فاجن GmbH، لكن ماذا لو صنعت أودي بنفسها شاحنة ضخمة؟ كيف يمكن أن يبدو شكلها يا ترى؟

هذا مافعله المصمم البيلاروسى أرتيم سميرنوف وكذا مصمم التماثيل الـ 3D الاوكراني فلاديمير بانشينكو وذلك لخلق تصور مثالي لشاحنة أودي الكهربائية ليخرج الإثنين بتصميمين مختلفين كلياً، فبالرغم من كونهما كهربائيتين بالكامل إلا أن كلا منهما يتخذ نهجاً مختلفاً جذرياً لدور السائق.
فالتصميم الفضي يتصور أن شاحنة أودي ستكون ذاتية التحكم تماماً ببطارية قابلة للتبديل وموزع هواء مدموج مع صندوق البضائع للمساعدة على التحكم في الديناميكا الهوائية على الطرق السريعة.
بينما يأخذ التصميم الثاني شكل ناقلة نفط باللونين الاسود والاحمر مع وجود سائقين في منصة قيادة مفتوحة بالإضافة لخوذات تنفس في شكل قريب من تلك المتواجدة بأفلام الخيال العلمي كـ Star Wars.
وفي النهاية فإن كلا التصميمين مجرد تصور افتراضي ولكنه يبدو قريبًا للواقع ولكن تنفيذه أو التفكير فيه حتى لن يتم فأي وقت قريب فأودي لا تفكر حتى في صنع شاحنة أو الدخول في مثل هذه الأعمال الثقيلة، ولكن لا يمكن أن ننكر جاذبية هاتين الشاحنتين, والآن سنترككم مع جولة معهما..

"بالصور" شاهد كيف سيكون شكل مقطورة كهربية ضخمة إذا ما صنعت من "أودي" Audi 4

-كونسبت شاحنة أودي A-

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

-كونسبت شاحنة أودي B-

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة