المربع نت – نشر موقع LamboCars صورا افتراضية لنسخة الإنتاج من يوروس كونسيبت إس يو في الخارقة للامبورجيني، والتي تعطينا فكرة عن السيارة القادمة المنافسة لبنتلي بينتايجا وغيرها.. وقد صممت لامبورجيني الكونسيبت  بدون مرايا جانبية، معتمدة على كاميرات للرؤية، وعلى أزرار للتعامل مع الأبواب بدلا من المقابض، ولكن غالبا موديل الإنتاج سيعود للتصاميم التقليدية بالمرايا والمقابض.

أيضا موديل الإنتاج المصور هنا لن يأتي بعجلات الكونسيبت الضخمة طول 24 إنش، لأنها غير ملائمة واقعيا.
نرى في بعض الصور صندوقا سقفيا لتوفير مساحة تخزينية زائدة، بالإضافة إلى ثلاثة موديلات اخرى، بولار إكسبلورر، وسيارة ليموزين، وأخرى بعجلات ADV.1 الخاصة ونظام تعليق منخفض.
لامبورجيني أعلنت سابقا عن ميعاد طرح الإس يو في، في 2018، وتنوي إنتاج 7,000 وحدة سنويا بأسعار تتعدى 200,000 دولار (750,000 ريال سعودي) للسيارة، أي اغلى بأربعين ألف دولار (150,000 ريال) من كايين تيربو S.

“صور افتراضية” لموديل الإنتاج من “لامبورجيني” يوروس إس يو في Lamborghini

lambo-urus-production-renderings-1 lambo-urus-production-renderings-2 lambo-urus-production-renderings-3 lambo-urus-production-renderings-4 lambo-urus-production-renderings-6 lambo-urus-production-renderings-7 lambo-urus-production-renderings-8 lambo-urus-production-renderings-11 lambo-urus-production-renderings-13 lambo-urus-production-renderings-15 lambo-urus-production-renderings-16 lambo-urus-production-renderings-18 lambo-urus-production-renderings-19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل