المربع نت – من المفترض بدء توصيلات الجيل الثاني من بورش باناميرا في اوروبا من نوفمبر القادم، ولكن تم التقاط صور تظهر ان شخصا محظوظا تمكن من الظفر بواحدة رمادية غامقة مبكرا في برلين.

الباناميرا التوربينية تبدو بالغة الأناقة والانسيابية أثناء سيرها في الشوارع.. في الواقع ربما تكون أجمل هنا من صور الشركة الترويجية، ونلحظ خصيصا التصميم البارع لمؤخرة السيارة الدائرية والتشابهات الكثيرة مع 911 الحالية.. بينما تلمح العجلات الكبيرة والمكابح الضخمة إلى قدرات الاداء العالي المرتفعة لهذه التيربو.

“بالصور” بورش باناميرا تيربو 2017 تظهر بأناقتها وانسيابيتها في شوارع برلين Porsche Panamera

وتستمد باناميرا تيربو قوتها من محرك V8 مزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بقوة 542 حصان وعزم دوران 568 رطل-قدم، بناقل سرعة ثنائي المقبض بثمان سرعات ونظام دفع رباعي، وتندفع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.6 ثانية فقط، ويبدأ سعرها بـ 172,400 دولار (645,000 ريال سعودي).

التيربو هي النسخة الاعلى أداء من باناميرا، ولكن توجد موديلات اخرى قادمة، مثل نسخة بقاعدة عجلات طويلة، واخرى سبورت توريزمو واجن، كما تشير تقارير إلى قرب قدوم نسخة هجينة رياضية بقوة هادرة قد تصل إلى 700 حصان.

porsche-panamera-turbo-spotted (1) porsche-panamera-turbo-spotted (2) porsche-panamera-turbo-spotted (3) porsche-panamera-turbo-spotted (4) porsche-panamera-turbo-spotted (5) porsche-panamera-turbo-spotted (6) porsche-panamera-turbo-spotted (7) porsche-panamera-turbo-spotted

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل