تظل هي الأفضل في الطرق الوعرة، انها لاند كروز من تويوتا 7

المربع نت – اشارت مجموعة تويوتا الشرق الأوسط إلى الارتفاع الملحوظ في مبيعات سيارة لاند كروز بمنطقة الخليج العربي في الربع الأول من عام 2013، لتبقي هي السيارة الرائدة في فئة السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات، بحصة سوقية قدرها 40.4 في المائة من كافة أسواق الخليج، وسجلت لاند كروز نسبة ارتفاع في مبيعات الربع الأول بلغت 15 في المائة من أجمالي المبيعات مقارنة بالربع الأول من العام الماضي، بينما نمى سوق السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات بشكل عام بنسبة بلغت 7 في المائة.

تظل هي الأفضل في الطرق الوعرة، انها لاند كروز من تويوتا 8

كما ان سيارة لاند كروز سجلت أعلى نسبة زيادة في المبيعات في دولة لبنان واليمن وسوريا، بنسبة تعدت الـ 140 في المائة، لتؤكد السيارة على قدرتها الوصول لكافة الأسواق.

ومنذ ان بدا بيع السيارة في منطقة الخليج منذ عام 1955، بيع حتى الآن ما يزيد عن 2 مليون وحدة من اللاند كروز، ومن الجدير بالذكر ان مبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وحدها تتعدي خمسين بالمائة من كافة المبيعات على مستوي العالم.

وأحدث نماذج لاند كروز يأتي مع وحدة اختيار التضاريس للطرقات الوعرة، وتقنيات القيادة البطيئة للتحكم الكامل في دواسة الوقود والمكابح، ونظام تسهيل الانعطاف، وشاشة العرض والكاميرات في ألأربع اتجاهات على السيارة.

واللاند كروز تأتي مع ناقل حركة أتوماتيكي من ست سرعات، ومحرك V8 5.7 لتر او 4.6 لتر، أو V6 سعة 4.0 لتر، وهناك نسخة الديزل بثمان أسطوانات وسعة 4.5 لتر.

تظل هي الأفضل في الطرق الوعرة، انها لاند كروز من تويوتا 9

تظل هي الأفضل في الطرق الوعرة، انها لاند كروز من تويوتا 10

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة