المربع نت – كشفت شركة لامبورجيني الايطالية عن انشاء اول بوتيك “Lamborghini Boutique” لها في الامارات وذلك في دبي بشراكة مع مجموعة عبد العزيز الرشيد.

البوتيك الجديد لشركة لامبورجيني سيحتوي على أزياء وإكسسوارات خاصة لمجموعة “كوليزوان اوتوموبيلي ” التابعة للعلامة التجارية لامبورجيني، تم شهد الافتتاح ظهور ازياء جديدة لفصل الخريف والشتاء لموسم 2014-2015، حيث صرح المسؤول عن ادارة التعاملات الخارجية في الشركة أن البوتيك الجديد سيلبي رغبات الزبائن الذين يسعون لإقتناء ازياء ذات جودة و أناقة عالية، كما ان ملابس الاطفال متوفرة في المتجر.

وقال الرشيد خلال حوار اجراه مع احد الصحف المحلية كشف في اعقاب افتتاح متجر لامبورجيني في دبي، ان المدينة تضم أفضل المعارض والمتاجر العالمية، حيث ارتأت الشركة الايطالية فتح اول بوتيك لها في دبي من اجل تعريف عملاءها في الشرق الاوسط باخر اصدراتها، وهذا يأتي وفق خطط استراتيجية من قبل الشركة من اجل توسيع نطاق مبيعاتها في المنطقة خلال السنوات القادمة.
ووفقاً لرئيس شركة كوليزوان اوتوموبيلي لامبورجيني، بوريس بودو، فإن هدف الشركة هو إبلاغ قوة علامتنا التجارية من حيث النمط والمواد والتصميم المتطورة من خلال الأزياء، حيث ان لامبورجيني هو ماركة السيارات الرياضية السوبر الاكثر مبيعاً في العالم.
lamborghini-dubai-mall-1 lamborghini-dubai-mall-3 lamborghini-dubai-mall-5 lamborghini-dubai-mall-6 lamborghini-dubai-mall-7 lamborghini-dubai-mall-8 lamborghini-dubai-mall-10 lamborghini-dubai-mall-11 lamborghini-dubai-mall-12 lamborghini-dubai-mall-14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل