"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 23

المربع نت – قد نقوم بدفع مبلغ طائل مقابل سيارة نكتشف فيما بعد أنها غير مرضية أو مناسبة لأذواقنا، ولذلك قامت تقارير المستهلكين Consumer Reports بعمل قائمة بأكثر عشر سيارات إحباطا بالولايات المتحدة على الإطلاق، ذلك ليعتمد عليها المستهلكين بالإضافة إلى تجربتهم الشخصية في إختياراتهم لسياراتهم الجديدة.

وفي الأتي أتينا لكم بمحتوى هذه القائمة، وقد تفاجأ أنها تحتوي على عدد من السيارات التي تخص رواد صناعة السيارات في العالم.

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 24

1- دودج جراند كارافان

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 25

كان قد تم تدشين دودج جراند كارفان في عام 2008 بسعر يبدأ من 25,995$ (أي 97,500 ريال)، إلا أنها سرعان ما أغضبت مستخدميها بسبب إستهلاك وقودها المرتفع للغاية، ومقاعدها الخلفية المزعجة.

2- فيات 500

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 26

كان من المفترض أن تكون فيات 500 سيارة شبابية مرحة، إلا أنه اتضح أنها لا تتخطى كونها سيارة هاتشباك صغيرة باهظة الثمن بمقاعد غير مريحة وتجربة قيادة سيئة.

3- فورد ترانزيت

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 27

في حين أن هذه السيارة توفر تحكم لا بأس به وتجربة قيادة جيدة، إلا أنها تفتقر للعديد من المميزات وتمتلك تصميم داخلي سيء ومعدلات إستهلاك وقود عالية للغاية.

4- إنفينيتي QX60

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 28

من المفترض أن تكون السيارات الفارهة مريحة، سريعة وفاخرة، إلا أن هذه الكروس أوفر الخاصة بنيسان لا تتمتع بكل تلك المواصفات، حيث عبرت تقارير عملائها أنها لا توفر الراحة التي توقعوها منها.

5- دودج جورني

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 29

تمتلك هذه الدودج أسوأ معدلات إستهلاك وقود ضمن قطاعها، وبالرغم من أن سعرها يبدأ من 21,195$ (79,500 ريال) إلا أن عملائها عبروا عن ندمهم لإقتنائها.

6- نيسان فيرسا سيدان

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 30

نيسان فيرسا تأتي بسعر مناسب، إلا أن سائقها يعاني من صعوبة في التحكم بها نظرا لمحركها الضعيف ومقصورتها الرديئة.

7- شيفرولية تراكس

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 31

بالرغم من أن تراكس قد تلقت فيس ليفت، إلا أن تقارير العملاء ظلت تحمل العديد من الإنتقادات، معبرين عن أن أكبر مشاكلهم مع الموديل تتمثل في محركها التيربو 1.4 لتر الضعيف رغم إستهلاك وقوده المرتفع، ذلك بالإضافة إلى مقصورتها الغير مريحة وسعرها الباهظ.

8- أكيورا ILX

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 32

كتراكس، بالرغم من أن أكيورا ILX أتت كتحديث لنسختها السابقة، إلا أن جيرها ظل غير مرضي لمستخدميه بالإضافة لنظام المعلومات والترفيه الذي لم يكن دقيقا معطيا معلومات مشوشة لركابها.

9- نيسان سنترا

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 33

بالرغم من سهولة التحكم بسنترا ومساحة مقصورتها المناسبة، إلا أنه لا يمكن التغاضي عن تجربة القيادة التي وصفها الكثير بأنها غير ممتعة، ذلك بالإضافة إلى تسارعها الأبطأ ضمن نظرائها من ذات القطاع.

10- مرسيدس GLA-Class

"تقارير المستهلكين" مرسيدس GLA هي أسوأ سيارة في إرضاءها للعملاء 34

تأتي مرسيدس GLA-Class لتفاجئنا بكونها أكثر سيارة محبطة لعملائها، فهذه الهاتشباك الفاخرة تأتي صغيرة الحجم بمساحة مقصورة صغيرة وجير غير مرضي لمستخدميه وسعر باهظ يبدأ من 33,400$ (أي 125,000 ريال).

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة