المربع نت – نيوبورك، مثل أي مدينة عصرية بالغة الازدحام حول العالم، تعاني من مشكلة ضيق المساحات وانعدام الأماكن المناسبة لركن السيارات.. وفي محاولة لحل هذه المشكلة لأثرياء برج SoHo السكني الجديد، عُرض عليهم مشاركة السيارات عبر خدمة ReachNow لبي إم دبليو.

البديل هو شراء موقف خاص للسيارة في مرآب أوتوماتيكي داخل البرج بقيمة 550,000 دولار لكل سيارة – ما يعادل أكثر من 2 مليون ريال.. ضمن أربعين موقف خاص متوفر للاستخدام.
ويحتوي برج SoHo الفاخر في نيويورك على 115 وحدة سكنية، أرخصها بقيمة مليون دولار لستوديو صغير، وأغلاها بقيمة 20 مليون دولار لشقة علوية دوبلكس بأربع حجرات نوم.

أثرياء نيويورك محاصرون بين خدمة مشاركة السيارات أو مواقف خاصة سعرها 2 مليون ريال

بالعودة إلى موقف السيارات باهظ الثمن، فقد رأينا نماذج مشابهة لذلك، مثل موقف سيارات The Parking Club في بروكلين بقيمة 200,000 دولار، بينما تحتاج لدفع مليون دولار على الأقل لشراء موقف خاص لسياراتك في 42 Crosby في نيويورك أيضا.
لمن يفضل عدم دفع هذه المبالغ الطائلة لمجرد مكان لركن السيارة، تتوفر لهم سيارات ميني كوبر وBMW على مدار اليوم عبر خدمة ReachNow لمشاركة السيارات، ويبدأ السعر في نيويورك من 20 دولار للساعة، أو 110 دولار لليوم.

أثرياء نيويورك محاصرون بين خدمة مشاركة السيارات أو مواقف خاصة سعرها 2 مليون ريال 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل