مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 17

المربع نت – سيارة باتمان معروفة بأنها أكثر السيارات أيقونية بالأفلام على مر التاريخ، وفي Justice League كان ظهورها هو الأكثر تفرداً حيث رأيناها مع ترسانة أسلحة ضخمة، ولكن في الحياة الواقعية عنندما يزيل باتمان قناعه ويصبح بروس واين، فهو بلا شك بحاجة إلى سيارة عصرية لحياته اليومية.

مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 18

مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 19

في حين أن مارفلز عادة ما تتعاون مع لكزس وأودي بأفلامها للأبطال الخارقين، فإن DC بالمقابل تعاونت مع مرسيدس لإعطاء بروس واين وديانا برينس سياراتهم المميزة.

ففي فيديو جديد لما خلف الكواليس، حصلنا على نظرة على أسباب كون AMG فيجن GT الوحيدة من نوعها كيف أنها مثالية لبروس واين الملياردير غريب الأطوار والذي يفترض رؤيته في هكذا سيارة رشيقة عصرية بالغة النُّدرة، فبعد كل شيء هي غير متوفر منها سوى نسخة واحدة في العالم.

إن فيجن GT هي تجسيد لسيارة افتراضية بسلسلة ألعاب الفيديو جران توريزمو، ويفسّر لنا روبرت أوليفر سامسون المدير الإبداعي بمرسيدس كيف أن فريقه عكف على تطوير سيارة كبيرة الحجم نسبياً لكي تناسب جلوس بن أفليك بداخل مقصورتها ولحياته اليومية.

وبالمقابل، فإن ديانا برينس المعروفة بـ Wonder Woman، تقود مرسيدس E-Class كشف في Justice League. أيضاً من المتوقع أن نرى مزيداً من سيارات مرسيدس في أفلام DC المستقبلية، وأولها Aquaman المقرر صدوره في 2018 وWonder Woman 2 الذي سيصل في 2019.

https://www.youtube.com/watch?v=1tKxMmfo1rc

مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 20 مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 21 مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 22 مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 23 مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 24 مرسيدس فيجن GT هي سيارة مميزة لحياة باتمان اليومية 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة