"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 45

المربع نت – أن تكون السيارة فاخرة لا يعني ذلك بالضرورة أن تكون مقصورتها مبهرة، فهناك عدد من السيارات الفارهة التي ركز صانعوها على تفاصيل تصميمها الخارجي عن الداخلي .. ولكننا فيما يلي سنلقي نظرة على أفخم سبع مقصورات تم صنعها.

1- رولز رويس فانتوم VIII

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 46

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 47

تأتي مقصورة رولز روس فانتوم 2018 لتمثل أهم ما يميزها، فلدى المقصورة الامامية عديد من الخيارات كمفاتيح للتحكم بسقف الفانتوم ذو السماء المزخرفة بالنجوم، بالإضافة إلى مساحة تخزين بالمقصورة الخلفية للمشروبات. أما المقصورة الخلفية تحتوي على طاولة للتنزه يمكن إخفاؤها ونظام للترفيه يمكن نشره أو سحبه كهربيًّا بكبسة زر، وتأتي المقاعد الخلفية بإعدادات متنوعة تحوّلها لمقاعد فرديّة بمسند ذراع أو مقاعد للنوم أو مقاعد فردية مع كونسول وسطي، أو مقاعد طويلة للإسترخاء، بالإضافة إلى كل ذلك فإن الأبواب الخلفية تفتح نفسها ذاتيًّا.

وبالطبع هناك ما يسمى بمعرض الصور، تلك القطعة الفريدة من نوعها ليس لها شكل موحّد، فيمكنك تخصيصها وجعلها خريطة مطبوعة بالأبعاد الثلاثية لحمضك النووي مطلي بالذهب.

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 48 "بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 49 "بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 50 "بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 51

2- رينج روفر SVAutobiography

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 52

أتت تلك السيارة بنظام صوتي رائع يتكون من 29 مكبر صوت، كما تأتي المقاعد الخلفية بخاصية مساج لإسترخاء لا مثيل له، كما يوجد كونسول وسطي خلفي به منافذ لشحن أي أجهزة متنقلة كالهواتف الذكية .. ويبدأ سعرها من 207,900$ (779,625 ريال).

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 53

3- بي إم دبليو 740i 

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 54

تأتي داخلية تلك البي إم دبليو أكثر إبهارا من خارجيتها، حيث يمكن للركاب إرجاع المقاعد الخلفية وإسناد أرجلهم على ملحق يمتدد منها، كما توجد شاشات لمسية متعددة الوظائف مثبتة أمام كل مقعد خلفي، بالإضافة إلى أنه يمكن للركاب التحكم بالأضواء الداخلية للسيارة .. ويبدأ سعرها من 80,000$ (أي 300,000 ريال).

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 55

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 56 "بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 57

4- فورس 1

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 58

تم إنشاؤها بواسطة المصمم الأسطوري هنريك فيسكر، وتأتي تلك السيارة المميزة بداخلية من الجلود الفارهه التي تعطيها طابعا كلاسيكيا، كما تتميز أيضا بمساحات خاصة لهاتف الذكي ونظاراتك الشمسية .. ويبدأ سعرها من 230,000$ (أي 862,000 ريال).

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 59

5- بنتلي فلاينج سبير

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 60

يمكن لملاك هذه البنتلي وضع مبرد صغير بين المقاعد الخلفية، كما يمكنهم إختيار لون طلاء داخلية السيارة بالكامل .. ويبدأ سعر فلاينج سبير من 200,000$ (أي 750,000 ريال).

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 61

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 62 "بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 63 6- مرسيدس مايباخ S-Class Pullman

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 64

تأتي مقصورة مايباخ الخلفية بأربعة مقاعد متقابليين بينهم متسع من المساحة لراحة الركاب، وبالإضافة لتجهيز داخلية السيارة بعدد من مصابيح الـ LED بسبعة ألوان يمكن للسائق الإختيار من بينها، تتوفر أيضا السيارة بوسائد جلدية فارهة ووظائف للمساج.. ويبدأ سعرها من 567,000$ (أي 2.1 مليون ريال).

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 65 "بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 66

7- بنتلي بنتايجا

"بالصور" أفخم 7 مقصورات للسيارات في العالم 67

تأتي بنتلي بنتايجا بمجموعة من التجهيزات المبهرة، فعلاوة على المقاعد الأمامية التي تأتي بخاصية المساج، تأتي السيارة بمبرد صغير ومجموعة أدوات صينية ومساحة لتخزين الطعام، ذلك بالإضافة لشاشات تلفاز مثبتة للمقاعد الخلفية، والزخارف الخشبية التي تسيطر بطابعها على التصميم بأكمله.

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة