رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 25

المربع نت – رولز رويس أثبت استعدادها لتلبية أي طلبات يرغب بها العملاء لإجراء تعديلات على سياراتهم الفاخرة، ولكن مع ذلك فبعض عملاء الشركة لا يزالون يفضلون الاستعانة بغيرها.

حيث قام أحد مالكي رولز رويس رايث بطلب شركة MC Customs الأمريكية لتُجري تعديلات خاصة على سيارته الفاخرة وذلك بإضافة طلاء أبيض كلاسيكي وآخر أحمر معدني، كما تم تعتيم النوافذ لأجل الحماية من أشعة الشمس.

رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 26

وقامت فورجياتو بتوفير جنوط خاصة للغاية بإطارات مميزة وإلى جانبها تم تخفيض التعليق الهوائي لأجل إعطاء الرايث مظهرا أكثر عدوانية.

لا توجد تفاصيل عمّا إذا تم إجراء أي تحسينات أسفل غطاء المقدمة ولكنها لا تحتاجها حقيقة، حيث أن رولز رويس رايث تحظى بمحرك تيربو مزدوج 6.6 لتر 12 سلندر قوة 624 حصان.

رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 27 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 28 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 29 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 30 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 31 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 32 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 33 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 34 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 35 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 36 رولز رويس رايث تحصل على تعديلات مميزة 37

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 5 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 23 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل 23 ساعة
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة