المربع نت – تعتزم جاغوار لاند روفر طرح عائلة جديدة من الموديلات تحت مسمى رود روفر وذلك بحلول عام 2019.

يأتي هذا حسب تقرير Autocar، والذي ذكر بأن أول موديل بعائلة رود روفر سيكون كهربائيا بالكامل مع تزويده بقدرات على الطرق الوعرة وداخلية فخمة لمنافسة مرسيدس بنز S-Class السيدان، وبفضل موتوريه الكهربائيان سيكون قادرًا على قطع 500 كيلومتر بشحنة كهربائية واحدة، على أن يكون تسارعه من الصفر وحتى 96.5 كيلومتر خلال أقل من 5 ثوان.

جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات “رود روفر”

التفاصيل الأخرى حول موديل رود روفر الأول طفيفة، ولكن يعتقد أنه سيتم تدشينه في النصف الثاني من عام 2019 ويصل للأسواق في بدايات 2020، على أن يتم طرح مجموعة من الموديلات إلى جانبه وتكون متميزة بقدرات عالية على الطرق الوعرة والأداء على الطرق العامة.

حسب التقرير، فجاغوار لاند روفر مقتنعة بأن أفضل طريقة لزيادة مبيعاتها ستكون عن طريق سيارات الـ SUV والكروس أوفر، وأن تدفعها عبر طرح موديلات كهربائية بالكامل بالقطاع.

جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 27

يُذكر أن اسم رود روفر لديه تاريخ مع لاند روفر، ففي خمسينات القرن الماضي تم صنع موديل اختباري كانت تسعى به الشركة ليكون متموضعًا بين سيارات روفر ولاند روفر.

جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 28 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 29 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 30 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 31 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 32 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 33 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 34 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 35 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 36 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 37 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 38 جاكوار لاند روفر تستعد لطرح موديلات "رود روفر" 39

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل