المربع نت – ستحصل سيارات لكزس بتغييرات قريباً، والآن حان الوقت لينتهي عصر موديل GS الرياضي لتحلّ ES ذات نظام الدفع الأمامي محلّه وتكون السيارة الوحيدة بقطاع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم التي تقدمها العلامة اليابانية.

لغة التصميم

ستحصل لكزس ES على مظهر رياضي للغاية ويتضمن ذلك خطوطًا أكثر رشاقة، وشبكة أمامية عدوانية، ومصابيح أمامية مُحسّنة، وزخرفات كرومية بأنحاء خارجية السيارة، وكذلك مصابيح خلفية أفقية.

“تقرير” كل ما نعرفه عن لكزس ES 2019 الجديدة كليًا قبل تدشينها

الداخلية

ستحصل السيارة الفاخرة على منصة TNGA أي معمارية تويوتا العالمية الجديدة التي تستند عليها C-HR والبريوس والكامري، بالإضافة إلى الأفالون القادمة، ما يعني أنها ستحظى بمساحة أكثر اتساعًا عن السابق وجسد أكثر صلابة وتجربة قيادة أكثر ديناميكية ومتعة وأمانًا.

المحرك

لن يأتي بها شيء جديد يذكر، حيث سيُتابع محرك 3.5 لتر 6 سلندر توافره بالـ ES ويتاح بقوة 300 حصان متصل بجير أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، كما سيتم تقديم نسخة هجينة بمحرك بترولي متصل بموتور كهربائي مأخوذ من الكامري.

منافسة شرسة

ستحصل لكزس ES 2019 الجديدة كليًا على الساحة لمنافسة الجيل القادم لأودي A6، بالإضافة إلى فولفو S90 وبي إم دبليو الفئة الخامسة ولينكولن كونتيننتال وجاكوار XF ومرسيدس بنز E-Class.

أما عن موعد تدشينها، فتشير التقارير إلى أننا سنرى لكزس ES الجديدة لأول مرة في معرض سيارات نيويورك 2018 الذي سينعقد في نهاية مارس المقبل وسيقوم فريق المربع نت بطرح كافة التفاصيل مباشرة، لذا كونوا على ترقب معنا.

صورة تقريبية لشكل لكزس ES القادم

"تقرير" كل ما نعرفه عن لكزس ES 2019 الجديدة كليًا قبل تدشينها 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل