المربع نت – إن أردت إمتلاك السيارة الأكثر فخامة في العالم وكانت لديك الثروة الكافية لذلك، فإن رولز رويس فانتوم EWB ذات قاعدة العجلات الطويلة الجديدة هي الإختيار الأمثل.

كان قد تم كشف النقاب عن فانتوم الجديدة في يوليو الماضي، حيث تبنت تصميم خارجي مُحدّث بشبكة مبرد أكبر حجمًا ومصابيح ليزر أمامية، ذلك بالإضافة إلى جنوط عجلات 22 إنش وعديد من التحسينات الداخلية.

رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي

أما عن المقصورة الداخلية، فيمكننا الأن رؤيتها بوضوح في الفانتوم الأرجوانية هذه، حيث نرى أنه تم تزويدها بمقاعد أمامية جديدة كليًا، كما تم إضافة شاشتي عرض 12.3 إنش وساعة تناظرية مٌحددة بزخارف فارهه، وتأتي هذه الـ EWB بالتحديد بمقاعد بيضاء مندمجة مع لمسات من اللون الأرجواني لتتماشي مع طلائها الخارجي. كما نستطيع رؤية الزخارف الخشيبية والكربونية الأنيقة التي تُعطي للفانتوم طابعًا أكثر فرادة.

ويزود تلك التحفة الفارهة بالطاقة محرك توربيني مزدوج جديد سعة 6.75 لتر 12 سلندر، قادر على توليد قوة 563 حصان و663 رطل-قدم من عزم الدوران.

رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 25 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 26 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 27 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 28 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 29 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 30 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 31 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 32 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 33 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 34 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 35 رولز رويس فانتوم الجديدة تصل إلى أبو ظبي 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل