تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 21

المربع نت – يبدو أن بنتلي تمرُّ ببعض التغييرات الإدارية، فحسب مصادر داخلية مؤكدة فإن وولف جانج دورهايمر رئيسها التنفيذي سيستقيل من منصبه.

تولى دورهايمر قيادة العلامة البريطانية الفاخرة التابعة لمجموعة فولكس فاجن منذ يونيو 2014، والآن فقد قرر التوقف عن تقديم خدماته فيها، وذلك حسب الصحيفة الألمانية Manager Magazine.

تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 22

التفاصيل حول قرار دورهايمر محدودة للغاية، كما أن الأمر لم يتم تأكيده بشكل رسمي بعد من فولكس فاجن وبنتلي، ولكن يبدو أن المجموعة الألمانية تسعى لإجراء عدة تغييرات إدارية بعلامتها الفاخرة.

من سيتولى منصب دورهايمر إذًا؟ تقول الصحيفة الألمانية أنه سيكون أدريان هالمارك الذي يشغل حاليا منصب رئيس استراتيجيات جاغوار لاند روفر، وحسب المصادر فقد تم الاتفاق بينه وبين فولكس فاجن بالفعل إلا أن العقد لم يتم توقيعه بعد، وأن الإعلان عن هذا التغيير سيتم خلال أيام.

إلى جانب بنتلي، فوولف جانج دورهايمر يشغل حاليا منصب رئيس بوجاتي التنفيذي التابعة لمجموعة فولكس فاجن كذلك والمعروفة بصنعها أقوى السيارات في العالم مثل الشيرون، ولكن كما يبدو فالرجل قد أعرب عن رغبته بالتنحي عن هذا المنصب كذلك.

تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 23 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 24 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 25 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 26 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 27 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 28 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 29 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 30 تقرير: وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي وبوجاتي سيتنحى عن منصبه 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة