أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 23

المربع نت – هذه هي نظرتنا الأولى على داخلية أودي Q8 القادمة، حيث تكشف في صورها التجسسية الأتيه عن تصميم لوحه قيادتها المتأثر بشدة بسيدان العلامة الألمانية الشهيرة A8.

حيث تندمج لوحة القيادة، المُحددة واجهتها بزخارف سوداء لامعة مندمجة بتزينات من الألومنيوم، بمداخل تهوئة تكاد تُمثل كامل عرضها، تمامًا كما في Q7، إلا أنها تنعطف لتمر فوق زوج من شاشات العرض التي تعمل باللمس كتلك الموجودة في أودي A8. أما شاشة العرض الثانية فتأتي مُثبته على الكونسول الوسطي مُحاطه بتقليم من الألومنيوم متناهي الأناقة.

أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 24

وستأتي شقيقة Q7 الرياضية لتُمثل قطاع الإس يو في بالعلامة الألمانية. وبالرغم من أنها ستتشارك إختيارات الطاقة مع شقيقاتها، إلا أن أودي تعمل على تطوير محرك 48-volt هجين لنسخة SQ8. وكما أتي في كونسيبت Q8 سبورت، سيتم تزويد SQ8 بمحرك بترولي سعة 3.0 لتر 6 سلندر مندمج مع موتور كهربائي، ليكون مجمل القوة الموُلدة 469 حصان و516 رطل قدم من عزم الدوران.

كما نتوقع رؤية أحدث أنظمة القيادة الذاتية التي تم عرضها بـ Q8 الجديدة، ذلك بالإضافة إلى خصائص أودي للسلامة والأمان الأكثر تطورًا.

وتعتزم أودي إطلاق Q8 الجديدة بحلول العام القادم، لتجابه بها أمثال مرسيدس GLE كوبيه وبي إم دبليو X6.

أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 25 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 26 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 27 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 28 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 29 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 30 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 31 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 32 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 33 أول نظرة على داخلية أودي Q8 عالية التقنية 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة