أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 13

المربع نت – تعمل أودي بكل طاقتها لزيادة منتجاتها من سيارات الـ SUV ويتضمن ذلك Q8 الجديدة كليًا، والمقرر تدشينها كموديل 2019 في مطلع العام المقبل.

تم التشويق لوصولها عبر سيارة اختبارية في معرض سيارات ديترويت بيناير الماضي، سوف تكون أودي Q8 بمثابة البديلة الرشيقة الرياضية للـ Q7، وكما يبدو لنا فإن السيارة ستكون متطابقة في شكلها مع السيارة الاختبارية.

أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 16

في مقدمتها، بإمكاننا رؤية مصابيح أمامية مشابهة لما رأيناه بالسيارة الاختبارية، بالإضافة إلى ذلك فإن لديها شبكة أمامية عدوانية وفتحات تهوئة بأسفل ممتص الصدمات الأمامي، كما أن السيارة الإنتاجية والاختبارية لديهما نفس أقواس العجلات ونفس الارتفاع عن الأرض، والحال هو نفسه بالنسبة للنوافذ الجانبية.

في أُسُسها، ستستند Q8 على منصة MLB وهي نفسها المستخدمة في السوبركار R8 وهي عبارة عن مزيج من الألومنيوم وألياف الكربون، وبالنسبة للمحركات فستكون هنالك تشكيلة واسعة منها تتضمن محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر ديزل مأخوذ من SQ7، مولد طاقة هجين صنع بالتعاون مع بورش، بالإضافة إلى نسخة أعلى أداءً RS Q8 بمحرك تيربو مزدوج بترولي 8 سلندر.

أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 17 أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 18 أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 19 أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 20 أودي Q8 الإنتاجية ستأتي بشكل أناقته مطابقة لنسختها الاختبارية 21

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 6 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة