المربع نت – تُرى أهي بيك أب؟, أم هي إس يو في أو ميني فان؟, لسنا متأكدين مما ننظر إليه هنا..

عندما ننظر إليها فتلقائيا سنفترض أنّها فولفو XC90 – على الأقل شكلها الخارجي يكشف عن ذلك, ولكن هذا ليس صحيحا كليا فهنالك شيء مريب بجسمها..

“صور تجسسية” لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo

في خلفها, هنالك منصة فولاذية تمّ بناءها خارج النافذة وتمتد فوق السقف وهي تحمل وزنًا ضخمًا  إضافيًّا ومحور العجلات الخلفي قد تم إطالته حيث يقدّر المصورون التجسسيون أنّه زاد بقدر 8-10 إنش أي 203 إلى 254 ملم, ليصل طول المركبة الإجمالي إلى 126.5 إنش والـ XC90 القياسية طولها 117.5 إنش.

هنالك احتمالين هنا, الأوّل أن ما نراه هي إس يو في أكبر حجمًا أو ميني فان مستندة على الـ XC90 القياسية, ولكن فولفو قد أعلنت عدة مرات أن صنعها لإس يو في كبيرة شائعات غير صحيحة بالرغم من أن مركبات الإس يو في الفارهة حطمت أرقام المبيعات القياسية بأوروبا خلال 2016 وهذه الأرقام مرشحة للارتفاع أكثر وأكثر خلال المستقبل, والخيار الثاني هو شاحنة بيك أب وهو أمر يبدو غير محتمل على الإطلاق ولكن هنالك عدة أدلة تدعم هذه الاحتمالية..

إنّ قاعدة عجلات النموذج الاختباري هنا 126.5 إنش أي أنّها متقاربة للغاية مع الهوندا ريدج لاين التي قاعدة عجلاتها 125.2 إنش, وكذلك نيسان فرونتير Crew Cab قاعدة عجلاتها 125.9 إنش, بينما الفورد رينجر المواصفات الأوروبية قاعدة عجلاتها 127 إنش, كل هذا يضع احتمالية أننا ننظر إلى بيك أب فولفو.

على كل حال, إنّ XC60 والجديدة كليا XC40 سيتم تدشينهم خلال الأشهر القليلة المقبلة, والموديل غريب المظهر هذا ربما تكشف عن بعض تفاصيله قريبًا ولكن تدشينه خلال العام الجاري مستبعد, لذا سيظل لغزًا إلى ذلك الحين.

"صور تجسسية" لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo 13 "صور تجسسية" لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo 14 "صور تجسسية" لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo 15 "صور تجسسية" لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo 16 "صور تجسسية" لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo 17 "صور تجسسية" لنموذج اختباري مريب لفولفو XC90 ويبدو أنه يخفي شيئًا ما Volvo 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل