"بنتلي" ترى أن مستقبل السيارات الفارهة سيرتكز على نوادي السيارات والخدمات الراقية Bentley 3

المربع نت – بنتلي موتورز تواصل نموها كعلامة تجارية فارهة حيث قامت بتوصيل 11,023 سيارة للعملاء خلال 2016, وهو ارتفاع بنسبة 9% مقارنة بـ 2015 وكذا تحطيم لحاجز بيع الـ 10,000 وحدة للسنة الرابعة على التوالي.

وفي تطلع إدارتها للمستقبل المشرق يرى وولف جانج دورهايمر رئيسها بنتلي التنفيذي أنّ المستقبل سيحتوي على تغيرات جذرية لوسائل النقل الفارهة, حيث أنّ رقعة عملائهم ستتسع وتتغير بعد دخول جيل الألفينات فيها, ونمو الأسواق الناشئة, وأنّ فكرة تملُّك السيارات ستختلف, وسيكون لنوادي السيارات والخدمات الراقية دور هام للغاية, وبالفعل في مجال الخدمات الراقية تقوم بنتلي بتوصيل الوقود لعملائها بدلاً من أن ينتظروا في محطات الوقود وهي خدمة تقدّم بالتعاون مع Filld وهي شركة تقدّم تطبيقًا من خلاله تقدّم طلبات توصيل الوقود.

"بنتلي" ترى أن مستقبل السيارات الفارهة سيرتكز على نوادي السيارات والخدمات الراقية Bentley 4

كما أشار دورهايمر إلى أنّ فريق بنتلي قام ببحث عالمي كشف عن أنّ مالكي السيارات الفارهة ستكون رغباتهم مرتكزة على إعطاء الأولوية للتصاميم التقليدية الأثرية والحرفية اليدوية لتكون المركبة ككل جميلةً عالية الجودة ذات تصميم واقعيٍّ..

أما بالنسبة لداخلها فتعدُ صانعة السيارات البريطانية بتطوير مزيد من التقنيات لمواصلة تعزيز شعور الفخامة والفراهة التي دائمًا ما كانت تمتاز بها, كشاشات OLED التي تطورها ومن المفترض أن تقبع بداخل القشرة الخشبية للديكور.

وفي هذه الأثناء فـ 2017 عام مزدحم لبنتلي حيث تنوي تدشين الكونتينيننتال جي تي الجديدة كليا خلال الأشهر القليلة المقبلة, بالإضافة إلى أنّه يتم اختبار القادمة GTC, وكذا مخططهم لتوسعة خط إنتاجهم ليحتوي على نسخ هايبرد لكافة الموديلات.

1 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة